دعا رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الأربعاء، إلى إطلاق حملة لإعادة إعمار مدينة الصدر تكون مدخلاً لإعمار مدينة بغداد وباقي المحافظات.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته وكالة النبأ، انه "أجرى رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، جولة راجلة في أحياء مدينة الصدر وشوارعها شرقي بغداد، التقى خلالها عدداً من المواطنين الذين هنأوا سيادته بالسلامة والنجاة من الاعتداء الإرهابي الآثم الذي استهدف السيد رئيس مجلس الوزراء".

وأجرى الكاظمي جولة في شارع الفلاح وسط مدينة الصدر، واطلع على "سير أعمال التأهيل والإكساء والتبليط التي باشرت بها أمانة بغداد والدوائر الخدمية، واستمع سيادته لاحتياجات المواطنين ومطالبهم، ووقف على مستوى الخدمات المقدمة لهم، ووجه الدوائر الحكومية المعنية بتخطي العقبات التي تعيق تقديم أفضل الخدمات".

ودعا الكاظمي إلى "إطلاق حملة لإعادة إعمار مدينة الصدر تكون مدخلاً لإعمار مدينة بغداد وباقي المحافظات، وفق استحقاق المواطن العراقي بالعيش الكريم والخدمات المناسبة".

وغرد الكاظمي في نهاية الزيارة، "اللقاء مع أهلنا الطيبين الكرماء في مدينة الصدر ودار العطاء للمسنين في الرشاد، كان مثار سعادتي واعتزازي وبلسماً للجراح، والعمل يجب ان يستمر لإعادة اعمار مدننا التي تعبت من الفساد، وآنَ الأوان أن يتحد كل العراقيين لنبني وطننا".

 

 

اضف تعليق