اكملت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الاثنين، إجراءاتها المتعلقة بإطلاق دفعتين من رواتب فئتين مستحقتين.

وقال رئيس هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في الوزارة أحمد هادي في بيان تلقته وكالة النبأ، إن "الهيئة أكملت جميع الاجراءات المتعلقة باطلاق راتب المعين المتفرغ للمتسلمين سابقا وللمشمولين الجدد لعام 2020، والمتبقين من المشمولين لعام 2019"، مؤكداً "التزام الهيئة بالتوقيتات الزمنية التي حددتها بإطلاق الراتب في موعدا أقصاه يوم 25 من كل شهر وبانتظار اشعار الصرف من قبل مصارف الرافدين، والرشيد، واشور". 

وأضاف هادي أن "الدفعة تضمنت رواتب المستمرين المتسلمين سابقا فضلا عن شمول 15388 مستفيداً ممن أكملوا تقاريرهم الطبية وأصدرت لهم الماستر كارد لعام 2020 وكذلك 327 مستفيداً لعام 2019". 

وأشار إلى "احالة المتقدمين الكترونيا لعام 2019 الى اللجان الطبية المختصة في وزارة الصحة ابتداء من 1 أيلول 2019 وسيتم النظر في شمول من أكملوا اجراءاتهم لعام 2021 في قادم الأيام وفقا للتخصيصات المالية المتوفرة". 

وتابع هادي أن "الهيئة مستمرة بإجراءاتها في سبيل تقديم فضلى الخدمات لفئة عنايتنا من الاشخاص ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة وفق القانون رقم 38 لسنة 2013 مجددين دعوتنا لاعتماد المعلومة الصحيحة من صفحة الهيئة الرسمية وصفحات ومواقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية والابتعاد عن تلقي المعلومات المغلوطة والتضليل المتعمد من الصفحات والكروبات الاخرى"

اضف تعليق