طالبت النقابات والاتحادات والجمعيات في محافظة كربلاء المقدسة، اليوم الأحد 2021-08-22، محكمة الجنايات في المحافظة بانزال اقسى العقوبات بمنفذ جريمة قتل مدير بلدية كربلاء المقدسة عبير سليم الخفاجي.

وبحسب البيان الذي القاه ممثل عن التجمع فأن "الوقوف أمام محكمة جنايات كربلاء يأتي لمساندة القضاء والمطالبة بانزال أقسى العقوبات بحق المجرم الذي ارتكب جريمة قتل المهندس عبير سليم ناصر مدير بلدية كربلاء المقدسة".

وأضاف البيان "لدينا ثقة بالقضاء للانتصار لدم الشهيد وحرمة مدينة كربلاء".

وقال نقيب معلمي كربلاء المقدسة خالد مرعي حسن: انه "عقد اليوم اجتماع موسع للنقابات والاتحادات والجمعيات في محافظة كربلاء المقدسة لمساندة القضاء والمحكمة من أجل اصدار حكم عادل بحق كل مجرم نال من شباب كربلاء".

وأضاف "هذه الوقفة من أجل رفع الضغوطات على المحكمة، هذه الشرائح المجتمعة اليوم تضم أكثر من ٩٠ بالمئة من جماهير كربلاء ونطالب القضاء أن يأخذ دوره الحقيقي".

من جهته قال محمد فاضل النصراوي رئيس فرع نقابة مهندسي كربلاء: "تنظر المحكمة اليوم بقضية قتل الشهيد عبير سليم الخفاجي نقف لمساندة القضاء لانزال أقسى العقوبات بحق المجرمين الذين ارتكبوا هذه الجريمة ومن ساندهم، وكلنا أمل أن تكون هناك قرارات سريعة تشفي غليل أهل ومحبي الشهيد".

وأضاف "الجريمة لا تحوي البعد الانساني فقط انما تعرضت الى هيبة الدولة وموظفي ومؤسسات الدولة".

اضف تعليق