أفتتحت دائرة صحة كربلاء بالتعاون مع فريق تطوعي ومديرية الشباب والرياضة، منفذ تلقيحي في منطقة حي الحسين بكربلاء لتخفيف الزخم الحاصل على المنافذ التلقيحية.

وزار المُدير العام لدائرة صحة كربلاء المُقدسة صباح الموسوي لمنفذ التلقيحي في منطقة حي الحسين.

وخلال تفقُدِهِ لعملية التطعيم بارك الموسوي العمل الإنساني للفريق ودعمه لجهود دائرته في التصدي لجائحة فيروس كُورونا وأثرها في تخفيف الزخم الحاصل على المنافذ التلقيحية من جراء عملية تطعيم مُنتسبي الدائرة والمُواطنين باللقاحات المُضادة لفيروس كورونا مُتنمياً لهم المُوفقية والنجاح في مجال عملهم التطوعي خدمة لمُواطني المحافظة وزائريها.

ومن جانبهم، أعرب أعضاء الفريق التطوعي عن سعادتهم الغامرة بزيارة الموسوي والوفد المرافق له للمنفذ التلقيحي، مُعلنين دعمهم المتواصل لجهود دائرة الصحة في التصدي للجائحة، وفي تقديم خدماتها للمواطنين على مدار العام وخاصة في الزيارات المليونية التي تشهدها المدينة المقدسة.

وكان المنفذ التلقيحي الذي إتخذ من بناية مُنتدى الرعاية العلمية التابع لمديرية الشباب والرياضة مقراً له، قام بتطعيم (540) مُواطناً ومُواطنة بأحد اللقاحات المُضادة لفيروس كُورونا، ويستقبل مُراجعيه من الأحد ولغاية الخميس، ومن الساعة التاسعة والنصف صباحاً ولغاية الساعة الواحدة ظهراً.

اضف تعليق