اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الخميس، عن اعتقال فتاة بعد سرقتها سيارة وسط العاصمة، والقبض على متهمين آخرين بحيازة وترويج المواد المخدرة.

وذكرت القيادة في بيان، انه "تمكنت المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد من اعتقال(8) مُتَهَمين بينهم مزورين للعملة، ومتعاطون للمواد المخدرة، وضبط (255) حبة مخدرة مختلفة الأنواع، ونصف كيلوغرام من مادة الكريستال المخدرة (14) غرام من مادة الحشيشة، و(11) جهاز لتعاطي المخدرات، و(250) ألف دينار من العملة المزورة".

واضافت "تمكنت المفارز المشتركة من مصادرة (12) مسدس غير مرخص و(108) اطلاقة عتاد مختلفة، فيما تمكنت قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية من اعتقال (8) متهمين بينهم متهمين اثنين لحيازتهم أسلحة غير مرخصة واخرين بتهمة المشاجرة ضمن مناطق شرقي بغداد".

واشارت القيادة الى ان "قوة من اللواء الخامس عشر شرطة اتحادية وبالتعاون مع مفرزة من مكافحة اجرام بغداد/ تمكنت من رصد ومتابعة فتاة متهمة بسرقة عجلة أحد المواطنين قبل يومين في منطقة المشتل تم ملاحقتها في شارع السعدون والقاء القبض عليها وضبط العجلة المسروقة بحوزتها، وتمكن اللواء نفسه من اعتقال متهمين اثنين وفق مواد قانونية مختلفة في منطقة الكرادة".

وتابعت الى ان "قوة من فرقة المشاة الحادية عشر وبتنسيق استخباري مع قسم استخبارات عمليات بغداد ومديرية استخبارات ومكافحة إرهاب بغداد تمكنت من اعتقال (9) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة".

اضف تعليق