twitter share facebook share الثلاثاء 07 تموز 2021 148

تمت العملية أثناء تنفيذ الممارسات الأمنية الصباحية. ع

القت مفارز الشرطة الاتحادية، القبض على 6 متهمين بمواد قانونية مختلفة، وفيما نفذت حملات تفتيش على السلاح غير المرخص في بغداد.

وذكرت الاتحادية في بيان تلقته وكالة النبأ اليوم الاربعاء، أنه نفّذت قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية حملة تفتيش على السلاح غير المرخص في منطقة "حي العامل" ببغداد، أسفرت عن العثور على بندقية RBK، مسدس صوتي، 7 مخزن بندقية، 100 اطلاقة".

وفي ذات السياق نفّذ اللواء السابع للفرقة حملة تفتيش في منطقة "السيدية" ببغداد، تم العثور خلالها على مسدس صوتي ، 2 مخزن بندقية كلاشنكوف ، 60 اطلاقة، درع، تم التعامل مع المضبوطات اصولياً، وفقا للبيان.

وأضاف، ألقت قوة من اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية القبض على احد المطلوبين وفق أحكام المادة 444 "سرقة"،كما ضبطت قوة من اللواء ذاته بعملية منفصلة 4 صهاريج مختلفة السعة، 3 برميل، 4 روبنات عربة صهريج سعة 2500 لتر داخل موقع لتدوير المنتجات النفطية المهربة والقت القبض على صاحب الموقع، تم تسليم المتهم بالسرقة إلى جهة الطلب والتعامل مع المضبوطات النفطية اصولياً وفق القانون.

وتابع البيان،كذلك ألقت قوة من اللواء الرابع الفرقة الأولى شرطة اتحادية القبض على أربعة متهمين بعد تنفيذهم لجريمة " الدكة العشائرية " ضمن منطقة السياحي بمدينة الصدر شرقي بغداد ، تمت العملية أثناء تنفيذ الممارسات الأمنية الصباحية، حيث سُمِعَ صوت إطلاق نار وعلى اثره توجهت القوة على الفور إلى مكان الحادث وإلقاء القبض على المتهمين وضبط بحوزتهم بندقيتين ،تم تسليم المتهمين مع المضبوطات إلى جهة الاختصاص لإكمال الإجراءات القانونية.