twitter share facebook share الأربعاء 03 حزيران 2021 64

تعلن المديرية العامة للتربية ونقابة المعلمين تحديد مدة زمنية للاعتراض على الاسماء المرشحة المعلنة ‏في القوائم المنشورة. ص

اعلنت مديرية التربية ونقابة المعلمين في كربلاء المقدسة، اليوم الخميس، اسماء المرشحين من الملاكات التربوية والادارية للحصول على قطع الاراضي السكنية.

وذكر بيان لتربية كربلاء تلقته وكالة النبأ، انه تعلن المديرية العامة للتربية في محافظة كربلاء المقدسة ونقابة المعلمين فرع كربلاء المقدسة عن أسماء السادة والسيدات المرشحين من الملاكات التربوية والادارية للحصول على قطع الاراضي السكنية ضمن قطاع المركز، وبحسب نقاط المفاضلة المعلن عنها مسبقا.

‌‏واضاف، "كما وتعلن المديرية العامة للتربية ونقابة المعلمين تحديد مدة زمنية للاعتراض على الاسماء المرشحة المعلنة ‏في القوائم المنشورة، ابتداءً من يوم الأحد الموافق 6‏/6‏/2021 ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس الموافق 10‏/6‏/2021".

للتعرف على الاسماء اضغط هنا

واكدت المديرية ‏إن الإعلان النهائي عن الاسماء المرشحة سيتم بعد انتهاء فترة الاعتراضات التي ‏ستستلم في المدة الزمنية المحددة للاعتراضات من قبل (لجنة ‏توزيع قطع الأراضي) المتواجدة في مقر نقابة المعلمين/ فرع كربلاء المقدسة، لافتة الى ان الاسماء الفائزة ب 1705 قطعة سكنية ستحدد من قبل مديرية بلدية كربلاء المقدسة بعد التأكد من الاستفادة سابقاً او عدمها.

التعليقات