باشرت وزارة الإتصالات بتنفيذ خطتها بتخفيض أسعار سعات الأنترنت القديمة والجديدة وبنسبة 25% للشركات المجهزة لسعات الانترنت.

وقال وزير الاتصالات حسن كاظم الراشد في بيان صدر عقب استقباله ممثلي شركات القطاع الخاص المجهزة لخدمة الانترنت في العراق المتعاقدة مع الوزارة وبحضور المدراء العامين لشركتي الاتصالات والإنترنت، ان "وزارة الاتصالات باشرت بتنفيذ خطتها بتخفيض أسعار سعات الأنترنت القديمة و الجديدة وبنسبة 25% للشركات المجهزة لسعات الانترنت والمتعاقدة مع الشركة العامة للإتصالات والشركة العامة لخدمات الشبكة الدولية للمعلومات" .

واضاف الراشد، ان "هذه الاجراءات المهمة ستخضع للمراقبة والاشراف من قبل الوزارة"، مشيرا الى، انه "تم تشكيل لجنة مشتركة من شركتي الإتصالات والأنترنت تعمل من أجل تدقيق ومراقبة السعات داخل العراق وكيفية توزيع الخدمة من قبل الشركات المجهزة ومسؤولي الأبراج لخدمات الأنترنت وستكون هناك متابعة دورية من قبل اللجنة لمناقشة ومراجعة كافة المستجدات وحلحلة كافة المشاكل التي قد تطرأ اثناء العمل وضمان إنعكاس هذا الإنجاز بصورة إيجابية على المواطن".

وتابع، انه"سيتم السيطرة على الأسعار لتحقيق الهدف المنشود وهو تقديم أفضل وأجود الخدمات للمواطنين وبأنسب الأسعار". انتهى/خ.

 

اضف تعليق