القت مفارز الشرطة الاتحادية، القبض على 5 من المطلوبين بينهم امرأة متهمة بقضايا النصب والاحتيال في بغداد.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقته وكالة النبأ، "ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في تنفيذ مذكرات القبض الصادرة من المحاكم المختصة وتلقي القبض على الجناة وتسليمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل، حيث استطاعت مفارز الشرطة الاتحادية ضمن قاطع مسؤولية اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية من إلقاء القبض على احد المطلوبين وفق المادة ٤٣١"تهديد"في منطقة (حي الجهاد) جنوب غرب بغداد".

وأضاف، "فيما ألقت قوة من اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثاني للواء من إلقاء القبض على طرفي مشاجرة بعد إخبار من احد المواطنين بوجود مشاجرة ضمن منطقة (السيدية) وعلى الفور تم توجه القوة إلى المكان وإلقاء القبض عليهم".

كما تمكنت قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية، حسب البيان، من إلقاء القبض على احد المطلوبين وفق المادة ٤١٢"الاعتداء" في منطقة (الغزالية) غرب بغداد.

وفي سياق ذاته نفذت قوة أخرى من اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثالث على أثر عملية رصد وتحري في منطقة (البياع) جنوب بغداد من إلقاء القبض على متهمة صادر بحقها أمر قبض وفق المادة ٤٥٦"نصب واحتيال، وفق البيان.

واشار البيان الى، أنه "تم إحالتهم اصولياً الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم".

اضف تعليق