twitter share facebook share الجمعة 17 تموز 2021 115

كانت جولة خاسرة للكاظمي، كما يقول المثل: تمخضَ الجبلُ فَوَلدَ فأراً!. خ

وصف عضو كلتلة التغيير الكردية النائب هوشيار عبدالله التقرير التلفزيوني المتضمن اعترافات شخص بقتل الخبير الأمني هشام الهاشمي بأنه (تقرير مخزٍ)، مبدياً أسفه لكون رئيس الوزراء لا يتجرأ على الإفصاح عن الجهة التي قتلت الهاشمي.

وقال عبدالله في تغريدة نشرها اليوم السبت: ان "تقرير تلفزيوني يُمجد بالكاظمي ويتضمن اعترافات شخص واحد بقتل هشام الهاشمي، تقرير مخزي، أين بقية القتلة؟ والسؤال الأهم: من هي الجهة التي أرسلتهم؟ يبدو أن السيد الكاظمي لايجرؤ على الإفصاح عن تلك الجهة".

وأضاف عبدالله: "للأسف، كانت جولة خاسرة للكاظمي، كما يقول المثل: تمخضَ الجبلُ فَوَلدَ فأراً!".

التعليقات


احصاءات كورونا في العراق
2021-09-17
  • الكلي : 1,967,187
  • وفيات : 21,683
  • شفاء : 1,846,158
احصاءات كورونا في العالم
2021-09-17
  • الكلي : 227,675,850
  • وفيات : 4,680,107
  • شفاء : 204,349,334