أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم السبت، القبض على عشرة مطلوبين بقضايا متنوعة، فيما أشارت إلى ضبط أكثر من 900 دراجة نارية مخالفة لتعليمات الاستيراد.

وذكر بيان للخلية، تلقته وكالة النبأ، أنه "بهدف تعزيز الأمن والاستقرار في جميع مناطق العاصمة بغداد تستمر القوات الأمنية بملاحقة العناصر الإرهابية والخارجين على القانون ومرتكبي الدكات العشائرية"، مبيناً أن "العملية أسفرت عن إلقاء القبض على 10 متهمين وفق مواد قانونية مختلفة".

وأضاف أن "المتهمين الذين ألقي القبض عليهم بينهم ثلاثة مطلوبين وفق المادة ٤/١ ارهاب خلال محاولتهم الدخول الى العاصمة بغداد عبر سيطرات (آمرية أبي غريب، آمرية هور رجب) بجانب الكرخ، من قبل عناصر مديرية شؤون السيطرات والوكالات الاستخبارية".

وأشار إلى أنه "تم القبض على خمسة متهمين آخرين وفق المادة ٤/٢ ارهاب، جرائم الدكة العشائرية، بينهم مصاب إثر اطلاق ناري ومصادرة الاسلحة والاعتدة غير المرخصة التي بحوزتهم ضمن قاطع مسؤولية فرقة المشاة الحادية عشرة شرقي بغداد".

وتابع البيان: "كما تم ضبط (986) دراجة نارية و(تكتك) مخالفة لتعليمات وضوابط حركة السير المرورية، جاء ذلك خلال نصب السيطرات المفاجئة في جانبي الكرخ والرصافة".

ولفت إلى، أنه "تم تسليم المتهمين مع المواد المضبوطة الى الجهات المختصة لإكمال الاجراءات القانونية بحقهم".

اضف تعليق