أعلنت مديرية بلدية النجف الاشرف، اليوم الخميس عن نجاح خطتها الخدمية الخاصة بذكرى أستشهاد الامام الحسين وأهل بيته (عليهم السلام) في ذكرى عاشوراء. 

وأوضح مدير البلدية نبيل عبد الحسين الغزالي في بيان، تلقته وكالة النبأ، ان نجاح الخطة جاء نتيجة لتكاتف الكادر البلدي لاظهار شوارع المدينة بالصورة التي تستحقها وشعورهم العالي بالمسؤولية مشيداً بالتوزيع المنظم للعاملين على طول المحاور محياً الروح الحماسية التي تمتع بها الكادر من اجل تنظيف المدينة المقدسة واظهارها بأبهى صورة وهي تستقبل المعزين بذكرى استشهاد أمام الاصلاح والحرية الامام الحسين (عليهم السلام) متقدماً بالشكر لكل العاملين في بلدية النجف الاشرف والذين رسموا صورة مشرقة لمدينة النجف الاشرف. 

مدير البلدية تقدم بالشكر والعرفان لجميع المواكب والهيئات الحسينية والدوائر الساندة للعمل البلدي والعتبة العلوية المقدسة لتعاونهم المثمر في سبيل أنجاح هذه الزيارة المباركة والتي استمرت لعشرة أيام متواصلة. 

نجاح الخطة الخدمية تضمن رفع أكثر من (1350 طن) من النفايات يومياً أشترك خلالها جهد آلي وبشري فاق الـ(275) عامل خدمة و( 35) آليه تخصصية وزعوا على طول المحاور المؤدية للمرقد الطاهر لأمير المؤمنين (عليه السلام) في المدينة القديمة

اضف تعليق