إعلنت شرطة محافظة النجف عن قيام خلية الصقور الاستخبارية بالقاء القبض على متهم قام بتعذيب اثنين من أطفاله، وعلى اثرها نقل ألاطفال للمستشفى.

وذكر بيان لاعلام شرطة النجف، تلقت وكالة النبأ للأخبار نسخة منه اليوم الثلاثاء، القت خلية الصقور الاستخبارية القبض على متهم بعد مناشدات في مواقع التواصل الاجتماعي لقائد شرطة النجف اللواء علاء غريب الزبيدي ومدير الاستخبارات العميد سلمان آلزاملي لانقاذ الأطفال".

واوضح البيان، "بعد ان قصمت ضهر الاٍرهاب والعصابات الاجرامية في العراق قامت خلية الصقور الاستخبارية بالانتصار للطفولة بالقاء القبض على والد طفلين قام بتعذيب أولاده بصورة بشعة ولا تمت للانسانية ومبادى الإسلام بصلة".

وأكد البيان انه "بعد مناشدة قائد شرطة المحافظة ومدير الاستخبارات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة مكان تواجد الاطفال وبتكليف من قبل محكمة تحقيق النجف".

وقال البيان انه "تم القاء القبض على والد الطفلين في أحد احياء محافظة النجف وارسال المجنى عليهم الى المستشفى حيث كانوا يعانون من حروق وكدمات في مختلف أنحاء الجسم لغرض تلقي الإسعافات الأولية وإحالة المتهم الى القضاء لينال جزاه العادل". انتهى/ ع

اضف تعليق