تواصل عدد من المواكب الحسينية والفرق التطوعية وميسوري الحال بمختلف الاقضية والنواحي في محافظة كربلاء المقدسة حملات توزيع السلال الغذائية على مستحقيها، للتخفيف من الظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها العوائل الفقيرة والمتعففة والايتام.

اسعد السلطاني احد القائمين على توزيع المعونات الغذائية كشف في حديث لوكالة النبأ الخبرية، عن "توزيع المئات من السلال الغذائية يوميا في مقر حسينية الحاج عبد الامير السلطاني وأولاده لتصل الى اكثر من ستة الاف سلة غذائية متكاملة".

وقال السلطاني ان السلة الغذائية"تشتمل على عدد من المواد الجافة التي تحتاجها العوائل المستفيدة والتي منها الشاي والمعجون والرز والمعكرونة والشعرية واللبن والتمر إضافة إلى دجاجة واحدة مع كل سلة".

من جهته بين محمد باسم من فريق عطاء بلا منة التطوعي في كربلاء ان حملتهم في الشهر الفضيل شهدت توزيع قرابة الف سلة غذائية مع اطلاقهم مشروع حملة افطار الصائم قرب أحد مداخل المحافظة، مشيرا الى ان هذه الحملات تأتي من اجل اسناد العوائل المتعففة التي تعاني من الغلاء المعيشي.

هذا ويتميز شهر رمضان المبارك في محافظة كربلاء المقدسة بكثرة المبادرات الانسانية والحملات التطوعية وموائد افطار الصائمين والتي تهدف بحسب القائمين عليها الى زرع روح التكافل والتعاون الاجتماعي لتكون كربلاء مدينة الانسانية والخير والمحبة.

اضف تعليق