ماجد الخفاجي/ كربلاء

اشتكى عدد من المواطنين قرب الحولي الجديد لحي العباس وسط كربلاء، من عدم تشغيل انارة الطريق ليلا بعد شهرين من الافتتاح.

وقال المواطن جاسم خضير، في حديث لوكالة النبأ الخبرية: "معاناة يسببها عدم تشغيل الانارة في الليل رغم أن الشارع حيوي ويقع في منطقة سكنية ذات كثافة سكانية عالية".

واضاف خضير: "ان التشغيل كان فقط وقت افتتاح المشروع قبل قرابة شهرين واستمر لعدة أيام ثم أصبحت المنطقة بعدها في ظلام دامس".

من جهته حمل المواطن برير الكربلائي، "المحافظة ومديرية الكهرباء وغيرها مسألة عدم تشغيل الانارة للشارع الحولي في حي العباس".

وقال الكربلائي: إن "بعد اكثر من سنة من العمل المتواصل قام محافظ كربلاء، نصيف الخطابي، بافتتاحه بحضور شخصيات رسمية وجمع من أهالي المنطقة، لكن المضحك والمبكي بنفس الوقت ان الشارع يعيش حالة من الظلام الدامس رغم وجود اعمدة الانارة التي انارت الشارع بشكل جميل ورائع يوم افتتاح المشروع حصراً، على حد تعبيره".

وطالب برير الكربلائي، في حديث لوكالة النبأ، "الجهات المعنية بتحمل مسؤوليتها وانارة الشارع ليلاً كونه شارع خدمي يربط مناطق متعددة في محافظة كربلاء المقدسة وكذلك من أجل سلامة أصحاب العجلات والمواطنين على حد سواء".

تجدر الاشارة الى ان مشروع الشارع الحولي الجديد لحي العباس وسط كربلاء قد مضى على افتتاحه قرابة الشهرين ولايزال يعاني من بعض النواقص في بعض مناطقه كالرصيف المقرنص والانارة ووجود بيت سكني لم يتم استملاكه وضمه للشارع الجديد.

اضف تعليق