أكد وزير الداخلية عثمان الغانمي، اليوم الخميس، استمرار الاستنفار الأمني لحماية الحشود المليونية بمحافظة كربلاء المقدسة لإحياء زيارة الأربعين.

وقال المكتب الإعلامي للغانمي في بيان: إن "الحشود المليونية مستمرة في التوجه من داخل وخارج البلاد لإحياء ذكرى زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام، وسط استنفار أمني وخدمي كبير".

وبحسب البيان، "أجرى الغانمي سلسلة اجتماعات ولقاءات مع الجهات الأمنية والخدمية لتحديث الخطط المرسومة وتقديم التعليمات والتوجيهات اولاً بأول لإنجاح هذه المناسبة المباركة".

كما أكد وزير الداخلية أن "خدمة الزائرين شرف، ويجب أن تتواصل الجهود في هذا المجال وتنسيق العمل بين جميع القطعات والدوائر والمؤسسات المكلفة بهذا الواجب"، داعيا "قادة المحاور إلى التواجد على رأس قطعاتهم الأمنية والتواصل الدائم فيما بين هذه القطعات، سواء داخل محافظة كربلاء أم خارجها، مشدداً على توفير الأجواء الآمنة والمناسبة في جميع الطرق التي يسلكها الزائرون وتكثيف الجهود لتقديم أفضل الخدمات".

وأجرى الغانمي أيضا "سلسلة من الجولات التفقدية ضمن قاطع المسؤولية، ووجه بعدد من التعليمات التي من شأنها تذليل العقبات، فضلا عن إعطاء زخم للعمل الأمني والخدمي".

اضف تعليق