أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، اليوم الأحد، عن  كشف خيوط جريمة غامضة لأب قتل على يد زوجته وأبنائه في البصرة.

وذكر بيان للوكالة انها تمكنت من كشف جريمة قتل غامضة لرجل محترق ومتفحم مجهول الهوية والملامح ملقات على حافة النهر في ناحية الهارثة بمحافظ البصرة.

وأضافت، حيث جاءت عملية الكشف عن هذه الجريمة بعد أن تمت أحالة القضية من قبل قاضي التحقيق الى وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية والتي بدورها كثفت من جهدها الاستخباري والتعمق بالتحقيق مع زوجته وولدية وبعد مواجهتهم بالادلة اعترفوا صراحةً بقتل المجني عليه وهو نائم، بواسطة بندقية جي سي باطلاق النار على راسه ونقله الى خلف الدار ومن ثم سكب مادة الكاز واضرام النار بالجثة لحين تفحمها لعدم التعرف عليه.

وأشارت الوكالة الى أن سبب ارتكاب الجريمة هو لوجود مشاكل عائلية كبيرة بينهم ادت الى اتفاق الزوجه وولديها وتنفيذ جرمهم الشنيع، فيما تم ضبط السلاح المستخدم بالجريمة والعجلة وتدوين اقوالهم ابتدائيا وقضائيا بالاعتراف واجراء كشف الدلاله وجاء مطابق للاعترافات، فقرر قاضي التحقيق توقيفهم وفق احكام المادة (٤٠٦ق ع ) واحالتهم الى القضاء لينالوا جزائهم العادل.

اضف تعليق