twitter share facebook share الأحد 28 حزيران 2021 45

إلقاء القبض على ١٣ مطلوبا للقضاء أربعة منهم تجارة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية. ص

أعلنت خلية الإعلام الأمني، الاثنين، إلقاء القبض على 13 مطلوبا للقضاء أربعة منهم بتهم تجارة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية، بالإضافة إلى مصادرة عدد من الاسلحة.  

وذكرت الخلية في بيان، تلقته وكالة النبأ، ان "قيادة عمليات البصرة تواصل عملياتها الواسعة للبحث عن المطلوبين قضائيا ومثيري النزاعات العشائرية ومصادرة الأسلحة غير المرخصة ضمن قاطع المسؤولية".  

واضاف البيان ان "القوات الأمنية ومن خلال اللواء ٣٦ الآلي ولواء مغاوير قيادة العمليات والشرطة الاتحادية أفواج الطوارئ شرطة محافظة البصرة وقوة مرتبة من مقر قيادة العمليات والوكالات الاستخبارية، تمكنت من إلقاء القبض على ١٣ مطلوبا للقضاء أربعة منهم تجارة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية".  

واشار البيان الى ان "القوات ضبطت ٢٢ بندقية مختلفة ورشاشتين BKC وبندقيتين بالإضافة إلى كميات من الاعتدة الخفيفة والمتوسطة وكميات من المواد المخدرة، وعلى محورين الأول من خلال اللواء ٣٦ الآلي والشرطة الاتحادية وافواج طوارئ شرطة محافظة البصرة والوكالات الأمنية والاستخبارية شملت مناطق أبو صخير ومركز قضاء الكرمة والهارثة والصينخ ويعتبر القاطع الشمالي لمحافظة البصرة".  

وتابع "اما المحور الثاني من خلال لواء المغاوير قيادة عمليات البصرة وافواج الطوارئ وقوة مرتبة من مقر قيادة العمليات بالإضافة الى الوكالات الاستخبارية وشملت مناطق قضاء الزبير وأبو الخصيب وام الرصاص وكذاك السيبة الفاو ويعتبر القاطع الجنوبي الغربي لمحافظة البصرة".