اعلنت وزارة التجارة عن مباشرة مخازن الرز في صومعة العطيفية ومخازن كسرة وعطش تجهيز الرز المحلي (العنبر والياسمين) ضمن مفردات السلة الغذائيه الرمضانية.

وقال مدير عام الشركة محمد حنون، في بيان تلقته وكالة النبأ، إن "تنفيذا لتوجيهات وزير التجارة الدكتور علاء الجبوري باشرت ملاكات شركته العامله في مخازن الرز في مواقع العطيفية وكسره وعطش بتجهيز وكلاء بغداد في مناطق الكرخ و الرصافة بالرز المحلي ضمن مفردات السلة الغذائية الرمضانية".

واضاف، انه "وبعد مناقلة كميات الرز المحلي من المحافظات المصنعة للشلب الى مخازن بغداد تمت المباشرة بتجهيز الرز العنبر و الياسمين لاهالي بغداد ضمن مفردات السلة الغذائية".

واشار الى، ان  كميات الرز المجهزة للوكلاء من الموقعين كانت، العطيفية جهزت الوكلاء بكمية (319.673) طن ضمن السلة الرمضانية، فيما بلغت كميات الرز المحلي المجهزة من مخازن كسره و عطش (85) طن.

ولفت الى، ان المناطق التي جهزت من مخازن الرز في العطيفية شملت مناطق بغداد / الكرخ (اللطيفية و المحمودية)، فيما جهزت مخازن كسره وعطش مناطق بغداد / الرصافة وكلاء مدينة الصدر لمراكز تموين (المقداد و محمد القاسم).

من جانب اخر تواصل مواقع العطيفيه و كسره وعطش استلام الرز المحلي المحول من فرعي النجف الاشرف و الديوانية المصنع في المجارش الاهلية وفق خطه المناقله المعتمده في قسم ااتسويق .

اضف تعليق