أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأحد، القبض على 6 مطلوبين بتهم الإرهاب في مناطق متفرقة، مؤكدا انه تم تسليم جميع الملقى القبض عليهم مع المواد المضبوطة إلى الجهات المختصة لينالوا جزاءهم العادل وفق القانون".

وذكر بيان لخلية الإعلام الأمني تلقته وكالة النبأ، أن "مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد وبالتعاون مع القطعات الماسكة تمكنت من إلقاء القبض على (3) متهمين وفق المادة 4/1 إرهاب".

وأضاف، أن "مفارز دائرة أمن بغداد تمكنت من إلقاء القبض على متهمين اثنين وفق المادة ذاتها في جانبي الكرخ والرصافة"، مشيراً إلى أن "قوة من مديرية شؤون السيطرات والطرق الخارجية في قيادة شرطة بغداد وخلال واجب التدقيق على الهوية الشخصية، تمكنت من إلقاء القبض على متهم وفق المادة (4/1) إرهاب أيضاً في (سيطرة النصر والسلام)".

وتابع أن "قوة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية ألقت القبض على ثلاثة من المتهمين بعد قيامهم بإصابة أحد المواطنين بطلق ناري، ومصادرة بندقية كلاشنكوف ومسدسين اثنين كانت بحوزتهم، في جانب الكرخ".

ولفت إلى أن "المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد المنتشرة في جانبي الكرخ والرصافة، تمكنت من إلقاء القبض على (6) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة، ومتعاطو مواد مخدرة، ضبط بحوزة البعض مادة الكريستال المخدرة، و(3) أجهزة لتعاطي المخدرات، بالإضافة الى مصادرة (12) مسدساً، وبندقية و(518) اطلاقة عتاد مختلفة، و(16) مخزن عتاد".

وأكد البيان، انه "تم تسليم جميع الملقى القبض عليهم مع المواد المضبوطة إلى الجهات المختصة لينالوا جزاءهم العادل وفق القانون".

اضف تعليق