X
عاجلعضو بمجلس نينوى يكشف عن هروب العشرات من قادة داعش باتجاه سوريا
أعلنت قيادة عمليات قادمون يانينوى، اليوم الاثنين، عن اقتحام منطقة الرشيدية آخر معاقل الارهاب في الساحل الايسر من الموصل. وقال قائد عمليات قادمون يانينوى الفريق الركن عبد الامير رشيد يار
04:38

أنطاليا تدشن "أرض الأساطير" الأضخم في أوربا

1107 2016-6-25 14:34

دشنت مجموعة ريكسوس للفنادق والمنتجعات أضخم مدينة ترفيهية في على شاطئ البحر الأبيض المتوسط في مدينة انطاليا التركية، فيما أوضحت المجموعة أن هذا الصرح عرف باسم "ارض الأساطير" وهو يمزج مابين الحداثة والابتداع الفني والضيافة.

ومن المقرر أن يفتتح رئيس مجلس إدارة المجموعة فتاح تامنجى، وكبار المسؤولين الأتراك المشروع رسميا في الأول من تموز المقبل.

وقالت المجموعة في بيان لها، إن "شركات السياحة والسفر ووسائل الإعلام المتخصصة في صناعة الضيافة تترقب افتتاح هذه المدينة المثيرة التي تديرها شركة (ريكسوس وورلد) باعتبارها الأضخم والأحدث من نوعها القارة الأوروبية، وتضم أفضل المرافق الترفيهية وخدمات الضيافة الفاخرة على مساحة 639،000 مترا مربعا.

ومن المتوقع أن تنافس "ذي لاند اوف ليجندز" أو "أرض الأساطير" المدن الترفيهية في العالم حيث بلغت تكلفتها مليار دولار أمريكي وتشتمل على متنزه أرض الأساطير وفندقا خمس نجوم ومركزا متكاملا للتسوق، فضلا عن حديقة حيوانات برية وحديقة مائية وسينما رباعية الأبعاد، إضافة لعدة مسابح ومطاعم ومقاهي.

وتعطي "مجموعة ريكسوس" للضيوف المقيمين في فنادقها في انطاليا بدخول المدينة الترفيهية واستخدام كافة مرافقها مجانا، فضلا عن المأكولات والمشروبات مجانا طيلة الوقت ضمن سعر الغرفة الذي لا يتجاوز 200 يورو في الليلة الواحدة.

وأوضحت المجموعة، أن "أرض الأساطير عالم من التشويق والإثارة حيث أن مفهومها جديد و فريد من نوعه، إذ تجمع بين الترفيه والطبيعة والمغامرة وتجارة التجزئة،"، مبينة أنها "تركز على إسعاد الأطفال والزوار من كافة الأعمار وسيستقبل فريق ريكسوس الأطفال استقبال الملوك".

ومن المتوقع، حسب التقديرات، أن تستقطب "أرض الأساطير" استغرق بناؤها 30 شهراً، نحو 15 مليون زائر سنويا، في حين يبدأ الفندق في استقبال الزوار في الأول من يوليو 2016، أما المرافق الأخرى ستفتتح تدريجيا على مدار الأشهر بين 2016 و 2017.انتهى/س


اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://telegram.me/nabaa_news

التعليقات
الحقول التي تحتوي على (*) ضرورية
تغيير الرمز
آخر الأخبار
الاكثر مشاهدة
24ساعة
اسبوع
شهر
سنة
الكل
مواضيع الشبكة
اخر التعليقات
فيس بوك