السبت 05 حزيران , 2016

يونس محمود خارج تشكيلة الوطني لتصفيات كأس العالم

أعلن مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل، الأحد، عن اختيار 28 لاعباً لتمثيل المنتخب في تصفيات كأس العالم بينهم خمسة مغتربين، فيما خلت القائمة من اسم اللاعب يونس محمود.

وقال شنيشل في المؤتمر الصحافي الذي عُقد في مقر اتحاد الكرة، إنه اضطر "لقبول مهمة تدريب المنتخب رغم صعوبة المهمة"، مبيناً أن "هذه الفترة التي يمر بها المنتخب هي بناء مكمل لمجموعة اللاعبين الذين مثلوا المنتخب".

وأضاف، أن "هناك عدداً من اللاعبين ضمن المنتخب الاولمبي لا يمكن أن نبقى بانتظارهم مكتوفي الأيدي ونقع بالمحظور لذلك اعتمدنا تهيئة لاعبين شباب للمنتخب الوطني الذي يحتاج الى تدعيم في بعض المراكز".

وأكد، أن "بعض المراكز كانت سبباً في انتكاسات المنتخب الوطني منها حراسة المرمى والمدافع اليمين والارتكاز، ولا يمكن أن تبقى هذه الاماكن شاغرة وتم تدعيمها بلاعبين جدد"، داعياً الجميع الى "الوقوف مع المنتخب الوطني وليس مع الاشخاص لأنه منتخب يمثل العراقيين".

وضمت القائمة 28 لاعباً هم كل من محمد كاصد وجلال حسن ودلير محمد لحراسة المرمى، وفي خط الدفاع كل من كرار محمد وعلي لطيف وعباس قاسم وسامال سعيد وحسام كاظم واحمد ناظم وحسين فلاح وعصام ياسين وبيار ابو بكر، وفي خط الوسط امجد وليد وحسين عبد الواحد (لاعب زاخو) وحسين عبد الواحد (لاعب الزوراء) وميرام خسرو ووسام مالك ومازن فياض، وفي خط الهجوم حمادي احمد وجاسم محمد وعلاء عبد الزهرة ومحمد شوكان ومصطفى جودة.انتهى/س14

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات