الأحد 01 شباط , 2016

كربلاء توفّر 450 درجة وظيفية في مكتب التشغيل الخاص بمصفى النفط

أكد رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي إن المحافظة ومن خلال مكتب التشغيل الرسمي الخاص باستلام طلبات التشغيل الخاصة بمشروع مصفى المحافظة النفطي والذي تم افتتاحه بقرار سابق من مجلسها بالتنسيق مع محافظها وفّرت 450 درجة وظيفية ولكل الاختصاصات بمصفى المحافظة النفطي.

وقال الخطابي لمراسل وكالة النبأ/(الاخبار) "إن باب مكتب التشغيل الواقع ضمن البناية الجديدة لدائرة العمل والضمان الاجتماعي الواقعة في حي السلام مفتوح لاستلام طلبات التشغيل في المصفى وبصورة مباشرة".

جاء ذلك خلال استقباله رئيس إتحاد نقابات العمال في المحافظة هادي عبد فهد وعدد من أعضاء الإتحاد بحضور رئيس لجنة خدمات البلدية في المجلس حسين اليساري.

وأكد الخطابي "إن الحكومة المحلية تسعى لإنجاح مشروع المصفى المهم والحيوي وتحقيق المصلحة العليا للبلد ولأبناء وأهالي هذه المحافظة المقدّسة وستقوم بدور فاعل مع وزارة النفط والائتلاف الكوري بهذا الصدد".

وأشار الخطابي الى إن "المجلس أصرَّ على أن تكون نسبة العاملين فيه من المحافظة 60% إذ يعمل اليوم 900 عامل في المصفى وبمختلف المجالات", مضيفا "كذلك أصرَّ المجلس على إشراك نسبة أكبر من أبناء وأهالي المحافظة في أي مشروع يُنجز فيها وهذا دعم للطبقة العاملة".

وفي ختام اللقاء قدّم وفد الإتحاد درعه الى رئيس المجلس الخطابي تثميناً وتقديراً لجهوده الكبيرة في دعم الطبقة العاملة في المحافظة .

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات

التعليقات
رعد الكربلائي
العراق
2016-2-27
السلام عليكم اني قدمت على مصفى النفط يوم16/2/2016 ولحد الان ما اتصلو بيه
وهم يكولون الطلب مباشر يعني غير التعيين
مباشر?
عبدالامير عبدعلي عباس الخزعلي
العراق.كربلاء
2016-2-7
لدية خبرة في مجال التصوير وصيانت الحاسبات وبرامج الاوفس
ابراهيم سمير ابراهيم
العراق
2016-2-6
السلام عليكم
رياض جواد علي جدوع
العراق
2016-2-3
الطلب من محافظة كربلاء انه توافق على تعيني
مهند
العراق
2016-2-2
كل المحافظات تقدم لو بس كربلاء وشنو الشهادة المطلوبه
احمد
العراق
2016-2-2
اني اشتغل هناك .. مو تعيين لأن شركة كورية وعقد سنوي والدوام كلش طويل ومتعب .. أما عدد العراقيين العاملين فهو أقل من عدد الهنود والبنكلادش الموجودين بشكل كبير.
سرمد نوري
العراق _ كربلاء
2016-2-2
ضحك على الذقون .. قمنا بالتقديم في وقت سابق ولم نسمع عن شخص تم قبوله بالمصفى مع العلم انا احق من غيري بالتعيين ان تم التعيين على اساس جمع النقاط .. اما ان يتم على اساس آخر فانا غير مشمول لانه ليس لدي واسطه ولا اقارب في مجلس المحافظة ولا بالمصفى ...
احمد
العراق
2016-2-2
إني خريج معهد الإدارة قسم انظمة حاسوب سنة التخرج 2014-2015 الدور الاول
محمد قاسم احمد
2016-2-1
شنو تعين لو لا
علي محمد
2016-2-1
الي ماعنده واسطه ما يتعين الله وكيلكم نسلم امرنه لله ونخليهم يلعبون بيها
علاء صالح مهدي
العراق كربلاء المقدسة
2016-2-1
اريد التقديم على التعيين