الأربعاء 07 كانون الأول , 2017

بالصور.. هذا ما اكتشفه انصار الله في بيت صالح

أعلن مصدر مسؤول في حكومة الإنقاذ الوطني اليمنية العثور على كميات من الذهب والفضة والمبالغ النقدية في بيت الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، مؤكدا انه سيتم تحويلها إلى البنك المركزي بصنعاء.

وذكر المصدر، أمس الأربعاء أنه "سيتم تحويل المبالغ المالية إلى البنك المركزي بصنعاء في محاضر رسمية ومتلفزة كونها من أموال الشعب، على أمل أن تسهم في رفد الخزينة العامة، وبما يسهم في صرف الرواتب".

وأشار المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، التابعة لجماعة أنصار الله، إلى أن الجهات الرسمية مستمرة في البحث عن أي أصول أو ممتلكات تعود لصالح، محذرا "أي جهة أو شخص يخفي أو يحتجز أي أموال أو ممتلكات، فإن عليه المبادرة وسرعة تسليمها، أو يعرض نفسه للمساءلة".

ودعا المصدر الدول والجهات النقدية في الخارج إلى التعاون في إعادة الأموال المنهوبة إلى البنك المركزي بصنعاء باعتبارها أموالا للشعب اليمني، مشيرا إلى أن العتاد والأسلحة والذخائر المضبوطة "تم استلامها من قبل وزارة الدفاع للإسهام في رفد الجبهات ومواجهة العدوان ومرتزقته".

ولقي علي عبد الله صالح مصرعه الاثنين الماضي بعد انقلابه على انصار الله بعد حلف لمواجهة الحرب الخليجية على اليمن. انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات