الخميس 17 تشرين الثاني , 2017

العمليات المشتركة تعلن عن تحقيق النصر الكبير وتتعهد بملاحقة داعش حتى الحدود السورية

أعلن المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة للقوات العراقية، العميد يحيى الزبيدي، تحقيق "النصر الكبير" في قضاء راوة، غربي الأنبار، مشددا على مواصلة التقدم في عمق الصحراء باتجاه الحدود السورية.

وقال الزبيدي في بيان مصور، اليوم الجمعة، "نبارك للشعب العراقي والقوات المشتركة والقائد العام للقوات المسلحة على هذا النصر الكبير"، لافتا إلى أنه "في قضاء راوة بعد تحقيق تحريرها على يد قطعات الجيش ممثلة في الفرقة التاسعة المدرعة، والحشد العشائري، والفرقة السابعة، والثامنة".

وشدد الزبيدي "حررنا آخر معقل كان يتواجد فيه عناصر التنظيم الإرهابي، استطعنا تحرير الأراضي وطرد عناصر التنظيم الإرهابي، ومستمرون بمتابعة وملاحقة هؤلاء الجرذان في عمق الصحراء باتجاه الحدود السورية".

فيما زار رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة العراقية، حيدر العبادي، اليوم الجمعة "قيادة العمليات المشتركة ليتابع ويشرف على عمليات التطهير الكبرى للجزيرة والصحراء الغربية بعد تحرير مدينة راوة"، بحسب بيان لرئاسة الوزراء.

وفي السياق نفسه، هنأ وزير الدفاع العراقي، عرفان محمود الحيالي، العبادي، والشعب العراقي بمناسبة تحرير قضاء راوة، آخر معاقل "داعش" في العراق.

وقال بيان صادر عن وزارة الدفاع، اليوم الجمعة "لقد قبر الرجال من أبناء قواتنا المسلحة البطلة بمختلف مسمياتهم هذه الأسطورة الكاذبة، عبر تلاحمهم الفريد ودافعوا بذلك عن العراق العظيم وعن العالم أجمع، الرحمة للشهداء والشفاء العاجل لجرحانا الأبطال". انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات