الأثنين 12 ايلول , 2017

وكالة النبأ للأخبار تُوقد شمعتها الثالثة تزامناً مع عيد الغدير الأغر

أوقدت مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام التي تتّخذ من مدينة كربلاء المقدسة مركزاً لها، شمعتها الثالثة لإطلاقها موقع (وكالة النبأ للأخبار/ http://n.annabaa.org)، والذي تزامن مع ذكرى عيد الغدير الأغر، لتُسجّل ذكرى ولادتها مع عيد الله الأكبر (عيد الولاية الخالد).

وبهذه المناسبتين إقامت المؤسسة حفلاً بهيجاً أبتدأ بقراءة آيٍ من الذكر الحكيم وكلمة بالمناسبتين ألقاها مدير العلاقات العامة للمؤسسة (عدي الحاج) أشار فيها الى مُباركة المؤسسة والوكالة وكوادرهما للإمام صاحب الأمر والزمان (عجل الله تعالى فرجه الشريف) والى المراجع العظام كافّة وخصوصاً الى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي (دام ظله) والى جميع المسلمين ومنهم شيعة آل البيت (عليهم السلام).

وشارك رئيس مؤسسة النبأ للثقافة والاعلام، سماحة الشيخ مرتضى معاش، كادر الوكالة فرحة عيد الغدير وايقاد شمعة جديدة من عمر الوكالة خلال كلمة شكر فيها جميع الجهود التي بذلت في سبيل انجاح هذه التجربة الفتيه.

وقال سماحة الشيخ مرتضى معاش ان "هناك فرص كبيرة امامكم للوصول بتجربة الوكالة الى مستوى عالمي بعد ان نجحت على المستوى المحلي والعربي، من خلال بذل المزيد من الجهد والمثابرة وتقديم المزيد من الافكار الابداعية".

واضاف: "من خلال الصبر والاستقامة والصدق والاخلاص في العمل تتحقق المعجزات، بعد التوكل على الله، ويمكن ان نرى في قادم الايام المزيد من النجاحات التي ستخطها انامل المبدعين من شبابنا".

وتقدم العاملون في وكالة النبأ بالشكر والتقدير لسماحة الشيخ مرتضى معاش، رئيس مؤسسة النبأ للثقافة والاعلام، على رعايته الابوية للكادر وحرصة على متابعة العمل وتقديم الملاحظات والنصيحة للجميع، مما ساهم في جميع هذه النجاحات التي حصدتها وكالة النبأ للأخبار رغم عمرها القصير.

من جانبه بيّن مدير وكالة النبأ للأخبار ، باسم الزيدي، ان "الوكالة استطاعت خلال فترة قياسية ان تحضى بثقة ومتابعة المهتمين بالشأن المحلي والاقليمي من خلال طيف واسع ومنوع من الاخبار".

واضاف: ان "الوكالة اعتمدت على ثلاث مستويات من العمل، منها اعتماد الصدق والحيادية في نقل الاخبار، اضافة الى تقديم الخدمات العامة التي يحتاجها المواطن، فيما اعتمد المستوى الثالث على دعم العراق في حربه ضد الارهاب والفساد".

مشيراً الى إنّ "الوكالة حُظيت بمُباركة ورعاية سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي (دام ظلّه) وعدد من مكاتب الحوزات العلمية داخل وخارج العراق، كما حصلت الوكالة على الكثير من كتب الشكر والتقدير من عدّة جهات وشخصيات وهيئات ومؤسسات ومؤسسات إعلامية".

هذا وقد أوقد كادر الوكالة بمُشاركة أعضاء المؤسسة وضيوفهما، الشمعة الثالثة خلال أجواء سادها الفرح والبهجة والسرور، بعدها قدّم كادر الوكالة ثلاثة دروع إحتفاءً بعيد الغدير الأغر وإيقاد الشمعة الثالثة للوكالة، الى رئيس مؤسسة النبأ للثقافة والاعلام، سماحة الشيخ مرتضى معاش، ومدير إدارة المؤسسة الكاتب الصحافي علي الطالقاني، ومدير الوكالة، باسم الزيدي، اضافة الى الاعلاميين العاملين في الوكالة.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات