الأثنين 12 ايلول , 2017

كهرباء الجنوب تدعو المواطنين في أربع محافظات لرفع التجاوزات لتجنبهم المسائلة القانونية

دعت المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، اليوم الثلاثاء، المواطنين في المحافظات الأربعة التي تجهزها بالطاقة الكهربائية بازالة التجاوزات على الشبكة قبل البدء بحملة موسعة ستقوم بها خلال الأيام المقبلة. 

وذكر بيان لها، "تدعو المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب الاخوة المواطنين كافة في محافظات الجنوب (البصرة، ميسان، ذي قار، المثنى) الى ازالة اي تجاوز على الشبكة الكهربائية وبأسرع ما يمكن"، مشيرة الى انها ستقوم وبالتنسيق مع القوات الامنية والجهات المعنية للمباشرة بتاريخ ( ١٥ ) ايلول الجاري بحملة وطنية كبرى لازالة التجاوزات على الشبكة الكهربائية.

وأكدت المديرية في بيانها على أن التجاوزات "تسبب الضرر والضعف للشبكة فضلا عن انها سرقة المال العام من خلال سرقة الكهرباء والتي هي ملك الجميع، وهو الامر الذي لا يرضاه مواطنينا الاعزاء المحترمون الذين نحرص على ان نكون بخدمتهم".

وبينت المديرية ان "عملية ازالة التجاوز من قبل المواطن سيجعلها لا تضطر الى اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المتجاوزين منهم والمتمثلة بقطع التجاوز واقامة دعوى قضائية على المتجاوز بسبب تعمده ضرر الشبكة وسرقة الكهرباء والمال العام"، مكرره دعوتها  الى كافة المواطنين الكرام بازالة اي تجاوز قبل ان تصل اليهم فرق ازالة التجاوزات. انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات