إل جي تعلن عن إطلاق هاتفها الذكي إل جي كيو6 في الإمارات

350 2017-9-11 17:6

أعلنت شركة إل جي اليوم الاثنين عن توفر هاتفها الذكي الجديد “إل جي كيو6” LG Q6 في السوق الإماراتي وذلك بعد نحو شهرين من الإعلان عنه.

 

وكانت الشركة الكورية الجنوبية أعلنت عن “إل جي كيو6” يوم 11 تموز/يوليو الماضي كنسخة مصغرة من هاتفها الذكي الرائد للعام الحالي، “إل جي جي6” الذي أطلقته في الأسواق في شهر تموز/يوليو الماضي.

 

وقالت إل جي حينما أعلنت عن الهاتف: “إن LG Q6 جزء من سلسلة كيو الجديدة، وهو أول هاتف ذكي يقدم شاشة FullVision بعد إل جي جي6”.

 

وأضافت إل جي أن سلسلة كيو تعد أحدث سلسلة للشركة من الهواتف الذكية القوية ومتوسطة المواصفات. وتضم السلسلة الجديدة ثلاثة هواتف، هي: Q6، و Q6+، و Q6α، تختلف عن بعضها في يتعلق بذاكرة الوصول العشوائي “رام” ومساحة التخزين الداخلية.

 

وأوضحت الشركة أن Q6+ يقدم ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايتات، و 64 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية، أما Q6 فيقدم 3 جيجابايتات من الرام و 32 جيجابايتًا من الذاكرة، ويقدم Q6α ذاكرة رام بحجم 2 جيجابايت و 16 جيجابايتًا من الذاكرة الداخلية.

 

يُذكر أن سلسلة كيو الجديدة تعد الأولى بعد إل جي جي6 في تقديم شاشة رقيقة الحواف مع نسبة بعدية 18:9، وهي تأتي بقياس 5.5 بوصات وبدقة 2160×1080 بكسلًا.

 

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، يضم هاتف Q6 الجديد، الذي يأتي بسماكة 8.1 ميليمترات ويزن 149 جرامًا، معالجًا من نوع كوالكوم سنابدراجون 435، بالإضافة إلى بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3,000 ميلي أمبير/ساعة.

 

ويملك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسلًا، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسلات، ويدعم الجهاز شبكات الجيل الرابع، وتقنية NFC.

 

ومن الناحية البرمجية، يعمل Q6 بالإصدار 7.1.1 “نوجا” من نظام التشغيل أندرويد من جوجل، وهو يدعم ميزة التعرف على الوجه، ويأتي مع المساعد الرقمي جوجل أسيستنت.

 

ويتوفر الهاتفان إل جي كيو6 و إل جي كيو6+ الذكيان في جميع متاجر الإلكترونيات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة بالألوان البلاتيني الثلجي، والأسود الفضائي، والذهبي بسعر 849 درهمًا و 1049 درهمًا، على التوالي.انتهى/س


اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency

التعليقات
الحقول التي تحتوي على (*) ضرورية
تغيير الرمز
آخر الأخبار
الاكثر مشاهدة
24ساعة
اسبوع
شهر
مواضيع الشبكة
اخر التعليقات
علي - االعراق
ارجوكم تطوونه دور ثالث اني طالب سادس عدادي اعيد سنه...
عاجل: وزارة التربية ترفع درجة القرار للصفوف غير المنتهية الى عشر درجات
ساره تركي عبد علي - العراق
ارجو الرد متێ اقدم بعض الاوراق لاجل الحصول ع راتب...
بالصور: خطوات سحب الاستمارة الالكترونية للشمول بإعانة الحماية الاجتماعية
احمد رامز هلال - العراق
ان جعل سن التقاعد 55 سنة للرجال 50 سنة للنساء...
تخفيض سن التقاعد هو ابرز تعديل لقانون التقاعد الموحد
Ranya - lraq
مواضيعكم هادفة .. احسنتم...
البارزاني: لا بديل للاستفتاء ولن يتم تأجيله
مالك - عراق
سلام عليكم اقترح 25 درجه احسن من الدور الثالث يحتاج...
عاجل: وزارة التربية ترفع درجة القرار للصفوف غير المنتهية الى عشر درجات
فيس بوك