السبت 03 ايلول , 2017

أيسر تكشف عن كاميرتين بتقنية 360 درجة

انضمت شركة أيسر التايوانية إلى سباق كاميرات الفيديو بزاوية 360 درجة بالإعلان عن كاميرتين جديدتين، واحدة منهما مخصصة للاستعمال في السيارات.

وتأتي الكاميرا هولو360 بحجم هاتف ذكي وتعمل بمعالج كوالكوم سنابدراغون 625، وهي تدعم اتصالات الجيل الرابع أل تي إي والاتصالات اللاسلكية واي فاي، وتأتي مع شاشة بقياس ثلاث بوصات، وبإمكانها تسجيل الفيديو بزاوية 360 درجة بدقة 4كي.

كما أن الكاميرا تعمل بنظام التشغيل أندرويد 7.1 مما يجعل مهمة المستخدمين لمشاركة مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي سهلة للغاية.

أما الكاميرا الأخرى فيجن360 فهي مصممة لتكون كاميرا من الفئة الأولى لتسجيل الحوادث في السيارات، حيث صممت لتسجل كل زاوية من السيارة خلال الحوادث بدقة 4كي، ثم رفع الفيديو المسجل إلى السحاب مع إحداثيات نظام تحديد المواقع الجغرافية (جي بي أس) وسرعة المركبة.

وإذا كانت السيارة واقفة واصطدمت بها سيارة أخرى (كأن تكون واقفة في موقف سيارات مثلا) فإنه يتم تفعيل الكاميرا تلقائيا بحيث تسجل مقطع فيديو ثم ترسل تنبيها إلى هاتف المستخدم، وبالتالي فإن هذه الكاميرا تعد خيارا أفضل من كاميرات السيارات التقليدية البسيطة، خاصة في حالة تعرض السيارة لحادث من الخلف.

وتدعم كاميرا فيجن360 المشاهدة عن بعد وتتبع الموقع لمساعدة المستخدم في العثور على سيارته بمواقف السيارات الكبيرة، كما أن بإمكان المستخدم مشاهدة الفيديو الذي تسجله الكاميرا باستخدام نظارات الواقع الافتراضي الخاصة بأيسر.

وستطرح الشركة كاميرا هولو360 في نوفمبر/تشرين الثاني مقابل 429 دولارا، في حين ستطرح كاميرا فيجن360 مقابل 414 دولارا. انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات