الخميس 18 آب , 2017

مورينيو يقر بأن مانشستر يونايتد ليس المرشح الأول للقب الدوري الإنجليزي

أقر جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال مؤتمره الصحفي الخاص بمباراة سوانزي سيتي المحددة غدا السبت في الجولة الثانية من البريميرليغ، بأن الشياطين الحمر ليس المرشح الأول للقب البطولة وليس فريق الأحلام.

وقال مدرب مانشستر يونايتد في بداية مؤتمره الصحفي إن جميع اللاعبين في حالة جيدة، وإن أشلي يونغ ولوك شو سيلعبان بصفوف الفريق الرديف الاثنين المقبل، وستكون بمثابة مباراة تحضيرية لهما.

وأضاف المدرب البرتغالي أن الثنائي لوك شو ويونغ تدربا برفقة فريق مانشستر يونايتد خلال الأسبوع الماضي، وأنهما سيعودان إلى صفوف الفريق الأول خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلى صعيد آخر، أشار مورينيو إلى أن فريق مانشستر يونايتد ينتظر مباراة صعبة أمام سوانزي غدا، نظرا لأنه من المتوقع أن يقاتل الخصم لتسجيل أفضل نتيجة أمام فرق الدوري الإنجليزي القوية.

وتابع مورينيو "أتمتع بخبرة كافية لا تجعلني أعتقد أن فوز واحد بنتيجة 4-0 يجعلنا الفريق الأفضل في إنجلترا أو المرشح الأول للقب أو فريق الأحلام".

وأشار إلى أن مانشستر يونايتد ليس المرشح الأول للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكنه فقط فريق يتحلى بثقة أكبر من الموسم الماضي ووقت عمل جماعي أكثر.

وقال مدرب مانشستر "لسنا المرشح الأول للقب ولسنا فريق الأحلام، إنها ليست سوى البداية، الموسم الماضي لعبنا 3 مباريات حققنا فيها 9 نقاط ثم في نهاية الموسم كنا سادسا".انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات