السبت 13 آب , 2017

عمليات الفرات الاوسط تعرض تفاصيل الانفجار الذي استهدف سيطرة معمل اسمنت كربلاء

عقد في مقر قيادة عمليات الفرات الاوسط في محافظة كربلاء المقدسة، اليوم الاحد، مؤتمرا امنيا لعرض تفاصيل انفجار السيارة المفخخة قرب سيطرة معمل الاسمنت، بحضور قائد عمليات الفرات الاوسط وقائد شرطة كربلاء.

وقال قائد عمليات الفرات الأوسط اللواء الركن قيس المحمداوي في حديث لمراسل وكالة النبأ للأخبار "يوم امس في تمام الساعة الثامنة تمكنت قطعات الفوج الثاني لواء ثلاثة وثلاثين عمليات الفرات الاوسط والقطاعات الامنية الاخرى المتواجدة في سيطرة معمل اسمنت كربلاء من التصدي وبسالة لعجلة مفخخة نوع جي ام سي مدرعة تحمل كميات كبيرة من المتفجرات والعبوات يستقلها ثلاثة انتحاريين".

واضاف  "اتخذ الارهابيين والانتحاريين اسلوبا جديدا وهو الرمي على القطعات الامنية قبل الوصول الى مكان الاستهداف لغرض التأثير على العناصر المرابطة واستهداف اقرب مكان للسيطرة والتي تبعد 120 كم غرب كربلاء المقدسة وهذه المرة الثالثة التي يتم فيها استهداف سيطرة معمل اسمنت كربلاء وجميعها باءت بالفشل".

وطالب المحمداوي وسائل الاعلام بتوخي الدقة والحذر في نقل المعلومات واخذ المعلومات من مصدرها الحقيقي اذ ان هناك بعض القنوات مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت وجود هجوم ارهابي على مدينة كربلاء المقدسة.

 نافياً وجود اي هجوم ارهابي مسلح على مدينة كربلاء المقدسة واشتباكات بين عناصر القوات الامنية والارهابين". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات