الأثنين 08 آب , 2017

الخنجر الى قلب بغداد قريبا

اعلن المتحدث باسم "المشروع العربي في العراق" عمر الحميري، اليوم الثلاثاء، عن زيارة مرتقبة لرئيسه خميس الخنجر الذي يتهم من اطراف عدة بدعم الارهاب الى بغداد.

وتوقع الحميري في تصريح لوكالة "النبأ" ان "يزور رئيس المشروع العربي في العراق الشيخ خميس الخنجر بغداد هذا الشهر"، دون ان يحدد موعداً ثابتاً لهذه الزيارة، مبيناً ان "جدول اعمال الزيارة ستشمل لقاء رئيس مجلس النواب سليم الجبوري ورئيس الجمهورية فؤاد معصوم ونائبه اسامة النجيفي، ورئيس التحالف الوطني السيد عمار الحكيم".

وعزا الحميري اسباب زيارة الخنجر لبغداد لـ"شعور الاخير بان هنالك ازمة سياسية يمر بها البلد، لذا يحاول حل بعض الاشكالات في العملية السياسية من خلال اللقاءات والحوارات التي سيجريها"، مؤكداً ان "الخنجر سيقوم بهذه الزيارة والتي هي الاولى له الى بغداد بعد سنوات من الانقطاع يفتح مقر للمشروع في العاصمة ليكون تواجده بشكل دائم فيها".

واعرب الحميري عن اعتقاده "جازماً بأنه لا يوجد هنالك اي امر بالقاء القبض على الخنجر والذي منعه طوال المدة الماضية من زيارة بغداد، مستدركاً بانه "سيكون مستعداً للمثول امام القضاء العراقي في حال وجود اي مذكرة او ملف قضائي به لم يحسم لحد الان". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات