الثلاثاء 02 آب , 2017

نيمار يبلغ زملائه في برشلونة بقراره الرحيل الى باريس

أبلغ المهاجم البرازيلي نيمار زملاءه بقراره الرحيل عن نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم، بحسب ما أفاد متحدث باسم الأخير الأربعاء، وذلك بعد أسابيع من تقارير عن انتقاله الى باريس سان جرمان الفرنسي.

وبعدما التزم نيمار (25 عاما) الصمت طوال هذه المدة حول انتقاله المحتمل الى باريس في صفقة قياسية تاريخية قد تصل قيمتها الى 222 مليون يورو، بدا ان المهاجم الدولي حسم الأربعاء قراره.

وأفاد متحدث باسم النادي الكاتالوني بان "اللاعب حضر الى التدريب كما كان مقررا وأبلغ زملاءه انه سيرحل (...) المدرب أعطاه الاذن بعدم خوض التمرين والذهاب للاهتمام بمستقبله".

وحضر نيمار الى مقر التدريب قرابة الساعة السابعة صباحا بتوقيت غرينيتش، وهو يقود سيارة فخمة زرقاء اللون، وبرفقته ثلاثة أشخاص. وارتدى نيمار نظارتين شمسيتين، وبدت علامات الجدية على محياه.

وأمضى البرازيلي وقتا قصيرا في المقر، وغادر دون الادلاء بأي تصريح، بحسب ما أفاد مصور لفرانس برس في المكان.

وكان نادي برشلونة استدعى لاعبيه الاربعاء لاستئناف التدريب استعدادا للموسم المقبل. وعاد المهاجم البرازيلي الى برشلونة مساء الثلاثاء عن طريق مطار دبي، قادما من مدينة شنغهاي الصينية حيث شارك الاثنين في نشاط ترويجي.

الا ان نيمار تفادى عشرات الصحافيين والمشجعين الذين انتظروا في مطار برشلونة، أملا في الحصول منه على تعليق بشأن مستقبله.

وتتصدر التقارير عن احتمال انتقال نيمار الى النادي الباريسي المملوك من هيئة قطر للاستثمار الرياضي، عناوين الصحافة الرياضية خلال الاسابيع الماضية، في صفقة يتوقع ان تبلغ 222 مليون يورو، هي قيمة البند الجزائي لفسخ عقده مع النادي الكاتالوني.

وانضم نيمار الى برشلونة في العام 2013 قادما من نادي سانتوس البرازيلي، ومدد عقده العام الماضي حتى سنة 2021. انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات