عاجل
السبت 16 تموز , 2017

التحالف الوطني يدعو الحكومة للعمل بتوصياته الخاصة برواتب اعضاء مجالس المحافظات

دعت الهيئة القيادية للتحالف الوطني، اليوم الاحد، الحكومة إلى العمل بتوصيات التحالف المتعلقة بالرواتب التقاعدية لأعضاء مجالس المحافظات، مؤكدة تأييدها لأي اجتماعات تعقد في بغداد وتصب في وحدة العراق.

وقال المكتب الاعلامي للتحالف، في بيان صحفي، ان "الهيئة القيادية للتحالف الوطني عقدت اجتماعها الدوري، وناقشت أهم المحاور التي تضمنها اجتماع التحالف والمتمثلة بأولويات ما بعد التحرير وتوقيت الإعلان عن التسوية الوطنية والاستفتاء المزمع إجراؤه في الإقليم ومخرجات مؤتمري بغداد".

وأشاد المجتمعون، بحسب البيان، بـ "الانتصارات التي حققتها قواتنا الأمنية من الجيش والشرطة الاتحادية ومكافحة الإرهاب والحشد الشعبي والعشائري والبيشمركة في معارك تحرير الموصل".

وشدد المجتمعون على "إدامة زخم المعركة لتحرير باقي المناطق الإستراتيجية التي لاتزال تحت سيطرة عصابات داعش".

كما ناقشت الهيئة، "خارطة الطريق التي يراها التحالف لما بعد تحرير الموصل بجوانبها السياسية والاقتصادية والعمرانية والأمنية".

وشددت الهيئة القيادية على "وحدة العراق"، مؤكدةً على "قرار الهيئة العامة للتحالف الوطني برفض الاستفتاء في إقليم كردستان"، فيما "أيدوا أي اجتماع يجري تحت سقف الدولة والحكومة والقانون وعلى ارض العاصمة العراقية بغداد اذا ما كانت مخرجاته تدعوا الى الوحدة والتماسك والخطاب الوطني".

وجدد المجتمعون في نهاية الاجتماع الدعوة للحكومة لـ"لعمل بتوصيات التحالف الوطني المتعلقة بالرواتب التقاعدية لأعضاء مجالس المحافظات". انتهى/خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات