الثلاثاء 12 تموز , 2017

برشلونة يصرف النظر عن بيليرين ويقدم 30 مليون يورو لبديله البرتغالي

قدّم نادي برشلونة الإسباني عرضًا بقيمة 30 مليون يورو للتعاقد مع البرتغالي نيلسون سيميدو، لاعب بنفيكا، لتعزيز الجهة اليمنى بعدما قرر إرنيستو فالفيردي، المدير الفني الجديد للنادي الكتالوني، التخلي عن فكرة استعادة هيكتور بيليرين من أرسنال الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية نقلا عن "ريكورد" البرتغالية أن برشلونة طلب الحصول على خدمات سيميدو بمبلغ 30 مليون يورو مستغلاً رغبة اللاعب في ارتداء قميص البلوجرانا كما أنّه معجب بالمدرب فالفيردي.

وأشارت الصحيفة إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني ل‍نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يرغب أيضًا في ضم اللاعب، ولذلك خصص الشياطين الحمر مبلغ 35 مليون يورو لإقناع سيميدو بالانضمام لمسرح الأحلام.

وأوضحت الصحيفة أن رئيس نادي بنفيكا، لويس فيليبي فييرا، يبحث عن الحصول على أعلى قيمة مالية ممكنة من بيع سيميدو.

ويعاني برشلونة بسبب مركز الظهير الأيمن، إذ شغله لاعب الوسط سيرجي روبيرتو، الموسم الماضي بعد رحيل البرازيلي دانييل ألفيس، بالإضافة إلى عدم اقتناع لويس إنريكي، المدرب السابق للبارسا، بأليكس فيدال أغلب فترات الموسم وعندما حصل على فرصة تعرض لإصابة قوية أبعدته 5 أشهر عن الملاعب.

وتخلى فالفيردي عن فكرة التعاقد مع هيكتور بيليرين، لاعب أرسنال الإنجليزي، إذ يرى أن اللاعب غير مناسب بدنيا وفنيا للعب مع برشلونة.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات