السبت 18 حزيران , 2017

الشرطة الاتحادية تحرر مبنى الدفاع المدني في الموصل وتقتل قيادي بداعش

اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الاحد، مقتل مسؤولاً بداعش وتحرير مبنى الدفاع المدني في الموصل، بالاضافة الى تقدمها بأتجاه كراج بغداد واستكمال السيطرة على بعض مناطق المدينة.

وقال قائد الشرطة الاتحادية، الفريق رائد شاكر جودت، في بيان تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه، ان "قوات الشرطة الاتحادية فتحت جميع السواتر وشرعت بالتقدم من كراج بغداد للوصول الى شارع الكورنيش وضفة النهر".

واضاف ان قواته "تستكمل السيطرة على مناطق باب البيض وباب جديد وباب الطوب"، مؤكداً ان "الشرطة الاتحادية تمكنت من تحرير مبنى الدفاع المدني".

واوضح ان "العمليات الجارية في تلك المناطق اسفرت عن قتل الارهابي كنعان جياد عبدالله الملقب ابو امنة، مسؤول البوابات والسيطرات العام لولاية نينوى في باب البيض".

واشار الى ان "القوات الامنية تواصل توغلها في المحور الشمالي، في حي الشفاء والسيطرة على مبنى كلية الطب".

وكانت خلية الاعلام الحربي، قد اعلنت في وقت سابق من اليوم الاحد، شروع القوات الامنية بأقتحام المدينة القديمة في الموصل، لتحرير ما تبقى من اراضيها، بالاضافة الى قيام مديرية الاستخبارات العسكرية، بالقاء القبض على 16 إرهابيا من عناصر تنظيم داعش، مشيرة إلى أنهم اندسوا بين النازحين في قريتي زنانزل والبيوير المحاذيتين لقضاء تلعفر غربي الموصل.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات