الثلاثاء 24 آيار , 2017

سناب شات يطلق ميزة القصص المخصصة

كشفت خدمة سناب شات عن ميزة جديدة تعرف بالقصص المخصصة أو Custom Stories، وهى ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إنشاء قصص جماعية من قبل الأصدقاء والأشخاص القريبين من المستخدم من الناحية الجغرافية.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فيمكن للمستخدمين الآن الضغط على زر إضافة قصة جديدة وتصويرها، إلا أنه عند الانتقال إلى صفحة اختيار الأصدقاء، يمكن اختيار Create New، ثم اختيار اسم للقصة، وتحديد الأصدقاء القادرين على رؤيتها والمشاركة فيها، وإضافة قصصهم إليها أيضا.

ويمكن اعتبار هذه الميزة الجديدة مجموعة من القصص التى يمكن للأصدقاء المشاركة فيها، كذلك يمكن ايضا للمستخدم تفعيل خيار Geofence والذى يسمح للأصدقاء القريبين من الناحية الجغرافية العثور على القصص ومشاهدتها والمساهمة بها، وذلك فى محاولة من الخدمة للانتقال إلى مزيد من المستخدمين بدلا من الطريقة السابقة فى حصل القصص على الأصدقاء والمتابعين فقط.

ومن المنتظر أن تظل "القصص المخصصة" موجودة حتى يقوم المستخدم بحذفها بشكل يدوي، أو عندما لا يجرى إضافة مزيد من القصص الجديدة إليها خلال 24 ساعة، ويمكن الأن لمستخدمى أندرويد وiOS الحصول على الميزة الجديدة من خلال تحديث تطبيقاتهم إلى آخر إصدار.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات