السبت 14 آيار , 2017

بالوثيقة :مصرف الرشيد ينشر جدولا بتقسيم الوزارات على فروعه لسلفة 10 رواتب بالمحافظات الوسطى الجنوبية

نشر مصرف الرشيد ، اليوم الاحد ، جدولا بتقسمات فروعة على محافظات الوسطى والجنوبية والخاصة بتوزيع سلفة العشر ملايين .

وبحسب بيان سابق للمصرف اشار فيه للوزارات المشمولة بالصرف وهي كلا من وزارة (التعليم العالي – العدل – الكهرباء -الصحه – الداخليه -النقل -الخارجيه – وزارة التخطيط – وزارة الامن الوطني -وزارة التجارة – وزارة العلوم والتكنولوجيا- وزارة الثقافه -المالية – وزارة الرياضه والشباب – وزارة السياحه والاثار – وزارة الهجرة والمهجرين – كافة وزارات الدولة لشؤون المراه

الى ذلك كشفت عضو اللجنة المالية البرلمانية العراقية، ماجدة التميمي، عن تفاصيل سلفة "العشر رواتب" المخصصة للموظفين، موضحة أن نسبة الفائدة ستكون 9% .

وقالت التميمي على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن "وزاره المالية أعطت توجيهات لمصرفي الرافدين والرشيد بمنح سلف لموظفي الدولة حسب بعض التعليمات، ومنها: تكون السلفة بمقدار عشرة رواتب مع المخصصات الثابته على أن لايتجاوز سقف عشرة ملايين دينار".

وأضافت البرلمانية: "سيعتمد مصرف الرافدين العمل بالبطاقه الذكيه وحسب الاستمارة الالكترونية أما مصرف الرشيد لايتم تطبيق العمل بالبطاقه الذكية"، مشيرة إلى أن "نسبة الفائدة ستكون (9%)".

وبحسب التميمي، فإن "آلية الصرف ستكون حسب الأقدمية، لافتة إلى أنه "يقدم المدير المالي للدائرة المعنية كشف بأسماء جميع الموظفين ورواتبهم على قرص CD لمدير المصرف للتأكد من أن المتقدم على طلب السلفة موظف مع تحديد مقدار راتبه". وفيما يلي جدول تقسمات مصرف الرشيد لصرف سلفة العشر ملايين .انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات