أعلنت قوات الحشد الشعبي، اليوم الثلاثاء، أن قطعات اللواء العاشر بدر باشرت باقتحام تلعفر من المحور الغربي للقضاء. مديرية إعلام الحشد ذكرت في بيان صحفي نسخة منه، أن \"قوات اللواء
12:58

الريال يبحث عن تأهل منطقي والأتلتيكو يبحث عن نصف معجزة

397 2017-5-9 20:8

يحتاج أتلتيكو مدريد إلى نصف معجزة لتعويض خسارته ذهابا بثلاثية نظيفة أمام جاره ريال مدريد، غدا الأربعاء على ملعبه "فيسنتي كالديرون" في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان النادي الملكي قد تغلب على ضيفه بـ"هاتريك" (3-صفر) لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو جعلته على مشارف بلوغ النهائي، سعيا لإحراز لقبه الثاني عشر وتعزيز رقمه القياسي في المسابقة الأوروبية المرموقة.

وستكون مباراة الغد عاطفية جدا لأتلتيكو، لأنه يخوض مباراته الأوروبية الأخيرة على ملعب "فيسنتي كالديرون" الذي احتضن اللاعبين منذ 1966 قبل الانتقال إلى ملعب "لا بينيتا".

وواجه أتلتيكو مدريد غريمه المحلي ريال مدريد 4 مرات في دوري أبطال أوروبا، بينها ثلاث مرات في الأعوام الثلاثة الأخيرة، وكانت الكلمة الفصل للنادي الملكي الذي توج بلقبين على حساب جاره معززا سجله القياسي في المسابقة برصيد 11 لقبا.

ولا شك بأن السقوط القاري المتكرر أمام الريال كان طعمه مريرا لأتلتيكو ومدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني، الذي سيحاول الثأر من الفريق الملكي من خلال الإطاحة بها في الدور نصف النهائي.

من جهة أخرى، سيعول الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، على رونالدو المتألق، لبلوغ المباراة النهائية لدوري الأبطال، ومن ثم البحث عن التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

ويغيب عن تشكيلة ريال جناحه الويلزي غاريث بايل وظهيره الأيمن داني كارفاخال وقلب الدفاع البرتغالي بيبي للإصابة، ما يعني أن تشكيلته قد تشهد مشاركة لاعب الوسط إيسكو والمدافع ناتشو أساسيين.

وسيلتقي الفائز من مواجهة الريال والأتلتيكو مع المتأهل من مباراة يوفنتوس الإيطالي وضيفه موناكو الفرنسي، التي ستقام في وقت لاحق اليوم. انتهى /خ.


اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency

التعليقات
الحقول التي تحتوي على (*) ضرورية
تغيير الرمز
آخر الأخبار
الاكثر مشاهدة
24ساعة
اسبوع
شهر
مواضيع الشبكة
اخر التعليقات
فارس - العراق نينوى
بسم الله الرحمن الرحيم اني فارس محمد حمود امنيتي بل...
الداخلية تفتح باب التعيين على ملاك الشرطة الاتحادية
نمير اسماعيل خليل - العراق
كيف احصل على سياره بالتقسيط انا منتسب وزارة الدفاع...
التجارة تعلن عن بيع سيارات بالتقسيط وبدون فوائد للموظفي الدولة
حقي اسماعيل جواد - بغداد العراق
رجاءا متى سيفتتح التسجيل على الحج وماهي الشروط ؟؟...
العطية: السعودية منحت العراق 5 الاف مقعد اضافي وسيتم سدها من الفائزين بقرعة 2018
علي محمد - العراق
السلام عليكم ممكن اعرف ليش كطعو راتب خالي الشهيد بعد...
العمل: رواتب الشهداء تمنح من هيئة التقاعد الوطنية وليس من دائرة الضمان الاجتماعي
المهندس نصير أبو جعفر - Iraq
راجعنا مقر الشركة الكائن في الوزيرية قسم التسويق، ووجدنا أعلان...
التجارة تعلن عن بيع سيارات بالتقسيط وبدون فوائد للموظفي الدولة
فيس بوك