الخميس 21 نيسان , 2017

القاء القبض على ارهابي باحد مداخل كربلاء المقدسة

أعلن قائد شرطة محافظة كربلاء عن تمكن مفارز السيطرات والطرق الخارجية في كافة مداخلها الرئيسية أثناء التفتيش الدقيق للأشخاص والعجلات الوافدين إلى المحافظة في الحواسيب الأمنية وقوائم المطلوبين للقضاء الخاص في قسم مكافحة الإجرام وبالاشتراك والتعاون مع المفارز الاخرى العاملة ضمن فريق عمل واحد داخل السيطرات المكون من كافة الدوائر الامنية والاستخبارية لقوى الأمن الداخلي من إلقاء القبض على عدد من المطلوبين للقضاء بجرائم جنائية مختلفة من بينهم متهم ارهابي مطلوب وفق احكام المادة 4 ارهاب.

وقال اللواء أحمد علي زويني، في بيان ان "المفارز الامنية القت القبض على عدد من المطلوبين للقضاء بجرائم جنائية مختلفة من بينهم متهم ارهابي مطلوب وفق احكام المادة 4 ارهاب ومتهم اخر مطلوب وفق أحكام المادة 14 من قانون الاستثمار المدني"، مشيراً الى ان "بقية المتهمين تنوعت جرائمهم الجنائية بمختلف التهم القانونية".

واضاف زويني، ان "جميع المتهمين الملقى القبض عليهم تم إحالتهم إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم لينالوا جزائهم العادل".

يذكر ان قوة السيطرات والطرق الخارجية في كربلاء تجري تحديث مستمر لقواعد بيانات المطلوبين للقضاء والعناصر الإرهابية والإجرامية من داعش خشية تسللهم إلى المحافظة، وفي جميع حواسيبها الامنية المنتشرة على كافة المحاور الرئيسية لمداخل مدينة كربلاء المقدسة وايضا المحاور الفرعية. انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات