الجمعة 18 آذار , 2017

المنتخب الوطني العراقي يحقق فوزا صعبا على نظيره الايراني استعدادا لمواجهة استراليا

حقق المنتخب العراقي لكرة القدم فوزاً معنوياً على نظيره الإيراني، وبهدف نظيف في المباراة الودية التي جرت صباح اليوم السبت على ملعب ازادي الدولي، استعداداً لمواجهة أستراليا يوم الخميس المقبل في طهران ضمن الجولة السادسة للتصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

واشرك مدرب المنتخب العراقي راضي شنيشل اكبر عدد من اللاعبين في المباراة، من اجل الوقوف على مستوياتهم الفنية والاطلاع على جاهزيتهم قبل مواجهة أستراليا في 23 من آذار/ مارس الجاري ضمن تصفيات كأس العالم 2018.

والشوط الاول انتهى بالتعادل السلبي من دون اهداف، وسجل الهدف الوحيد للمنتخب العراقي اللاعب سعد عبد الامير من ركلة جزاء في الدقيقة (72) من المباراة، لتنتهي المباراة بفوز العراق بـ(1 – صفر).

وتالفت تشكيلة المنتخب العراقي في الشوط الاول من جلال حسن لحراسة المرمى، واحمد ابراهيم، وريبين سولاقة، وعلاء مهاوي، وعلي بهجت لخط الدفاع، وأمجد عطوان، وسعد عبد الامير، أمجد كلّف، علي عدنان لخط الوسط، وعلاء عبدالزهرة، ومهند عبد الرحيم لخط الهجوم، وتم اشراك بقية اللاعبين تباعاً في الشوط الثاني.

يذكر ان المنتخب العراقي لكرة القدم يستأنف رحلة الاياب بالتصفيات الاسيوية الخميس المقبل، بمواجهة نظيره الاسترالي بملعب باص في طهران، ويحل ضيفا على السعودية بجدة في 28 من الشهر ذاته، ضمن منافسات المجموعة الاسيوية الثانية.

ويملك العراق (3) نقاط في المركز الخامس في بترتيب المجموعة الثانية، التي تتصدرها السعودية برصيد 10 نقاط بفارق الاهداف امام اليابان، مقابل 9 نقاط لاستراليا والامارات، ونقطة لتايلاند الاخيرة. انتهى /خ.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات