اعلن امر اللواء الحادي عشر في الحشد الشعبي "لواء علي الاكبر"، علي الحمداني، اليوم الاربعاء، عن مقتل 50 عنصرا من داعش الارهابي بينهم والي تلعفر، فيما اكد انجاز اهداف المرحلة
08:02

نصيف: بعض المفتشين العموميين يستخدمون اساليباً بوليسية

402 2017-1-12 11:18

انتقدت النائبة عن جبهة الإصلاح عالية نصيف ،الخميس، الأساليب البوليسية التي يستخدمها بعض المفتشين العامين والمتمثلة باقتحام الدوائر وترويع الموظفين وإرباك عملهم.

وأوضحت في بيان تلقت وكالة النبأ/(الاخبار) نسخة منه، أنه، "من المؤسف أن هناك مفتشين عامين يمارسون طرقاً بوليسية في عملهم من خلال اقتحام الدوائر وترويع الموظفين وخلق حالة من الإرباك في الدوائر الحكومية، وقد لاحظنا هذه الظاهرة في مفتش عام وزارة التربية لدى دخولها في مدرسة الوطن الابتدائية، علماً بأننا سبق وأن حددنا سابقاً 16 ملاحظة على عملها ".

وأضافت :" ان عمل المفتش العام يجب أن يتصف بالدقة والرصانة والتعامل مع الأمور بالعقل والحكمة، وما يجعلنا نشعر بالأسف أن سبب التأخير الحاصل في توزيع المناهج الدراسية هو المشورة التي صدرت من المفتشين والمتعلقة بتقييم المناهج خلال فترة حرجة وغير كافية ".

وبينت :" إن تقييم المناهج قد يثير خلافات ذات طابع طائفي، فالتقييم يعني أن كل مكون سيتسابق للمطالبة بإدراج أمور تخصه، والأجدر بوزارة التربية أن تكون عابرة للطائفية وأن تترفع عن هذا النوع من الخلافات، فضلاً عن أنه تسبب في تأخير طبع المناهج المقررة وعدم توفيرها في الوقت المحدد، ومن هنا فإن دور المفتش سيكون عبئاً على الدولة ".

وأكدت نصيف على :" ضرورة أن تكون هناك فلترة لبعض المفتشين الذين بات دورهم سيئاً للغاية ويعرقل عمل الوزارات والدوائر الحكومية ".انتهى 1


اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://telegram.me/nabaa_news

التعليقات
الحقول التي تحتوي على (*) ضرورية
تغيير الرمز
آخر الأخبار
الاكثر مشاهدة
24ساعة
اسبوع
شهر
سنة
الكل
مواضيع الشبكة
اخر التعليقات
هيمن - عراق ديالى
كم سعر سياره اكد و تقصيد شهر...
الشركة العامة للسيارات تعلن عن بيع سيارات بالتقسيط للموظفين
ضياء هادي عناد - العراق
الصف السادس العلمي احيائي...
الاعلان عن نتائج الصف السادس الفرع العلمي الدور الاول للعام الدراسي 2015-2016
احمد علي الجبوري - بغداد
السلام عليكم ورحمة الله...لماذا سكتم على قانون محتجزي رفحاء الذي...
فيسبوك رئيس الوزراء "العبادي" متنفس لهموم العراقيين
ام علي - العراق . بغداد
السﻻم عليكم وفقكم الله وبارك الله بيكم على تعاونكم مع...
معهد الامام الحسين لرعاية أطفال التوحد يحتفل بتخرج دفعة من المصابين بعد إعادة تأهيلهم
فيس بوك