الأحد 09 كانون الثاني , 2017

سامسونج تعلن عن بطارية جديدة للسيارات يمكن شحن 80% منها في غضون 20 دقيقة

بطبيعة الحال، بدأ الإقبال على السيارات الكهربائية يتزايد في السنوات الأخيرة، وعلى الرغم من أن أوقات الشحن تقلصت بشكل كبير، فهي لسوء الحظ لا تزال طويلة نسبيا بالمقارنة مع السرعة التي يمكن بها ملء خزان الوقود في السيارات العادية. ومع ذلك، يبدو أن شركة Samsung SDI كانت تعمل على بعض الحلول.

في الواقع، لقد أعلنت شركة Samsung SDI مؤخرا عن بطارية جديدة للسيارات والتي يمكن شحن 80 في المئة منها في غضون 20 دقيقة، وهذا ما يعادل 500 كيلومتر وفقا للشركة. هذا معدل سريع جدًا وهو بطبيعة الحال يقلل من أوقات شحن السيارات، وخاصة إذا كنت خارجا وتحتاج إلى إعادة شحن سيارتك الكهربائية بسرعة للوصول إلى وجهتك المقبلة.

للآسف، إذا كنت تأمل في رؤية هذه البطاريات الجديدة من شركة Samsung SDI تشق طريقها إلى السيارات الكهربائية في المستقبل القريب، فقد تصاب بخيبة آمل كبيرة لمعرفة أنه قد يتوجب عليك الإنتظار لبعض الوقت. فوفقا لشركة Samsung SDI، فمن غير المتوقع أن تدخل هذه البطارية حيز الإنتاج الضخم حتى العام 2021، وهي المدة التي يمكن أن نحصل فيها على تكنولوجيا أحدث وحتى أكثر كفاءة.

حتى إذا كنت لا تزال مترددًا بشأن تبني السيارات الكهربائية بسبب القلق بشأن المدى وأيضا فكرة الإنتظار لوقت طويل لإعادة شحن سيارتك، فنأمل أن تساعد هذه التطورات في تخفيف تلك الشكوك.انتهى/س

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات