اعلن امر اللواء الحادي عشر في الحشد الشعبي "لواء علي الاكبر"، علي الحمداني، اليوم الاربعاء، عن مقتل 50 عنصرا من داعش الارهابي بينهم والي تلعفر، فيما اكد انجاز اهداف المرحلة
08:02

مكتب رئيس الوزراء يعلن عن الاجراءات الخاصة بحركة العجلات

2606 2017-1-3 21:6

كشف المتحدث باسم رئيس مجلس الوزراء سعد الحديثي، الاربعاء، عن التعليمات الحكومية الجديدة في يما يخص حركة العجلات في داخل العاصمة والمحافظات.

وقال الحديثي في تصريح صحفي، ان "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي وجه بوضع ضوابط جديدة لحركة سير العجلات عبر السيطرات الامنية في بغداد والمحافظات"، موضحا ان "هناك عجلات مظللة حكومية واخرى تنتمي للأحزاب السياسية، والتي قد تستثمرها العناصر الارهابية بخطف وقتل المدنيين".

واضاف الحديثي ان "التعليمات لا تشمل العودة الى قرار الزوجي والفرادي بل تنص على عدم السماح بمرور العجلات المظللة او الاخرى التي تحمل ارقام لجهات حزبية او حكومية او حتى تلك التي تضع صور للرموز الدينية عبر السيطرات الامنية ،الا بعد تفتيشها بشكل دقيق بهدف منع حالات الخطف او القتل"، مشيرا الى ان "العمليات الارهابية التي استهدفت سيطرة القادسية في النجف  كانت عبر عجلات تحمل صور دينية".

وتابع الحديثي ان "العبادي دعا جميع الجهات السياسية والحزبية الى التعاون بشكل فعال لإنجاح هذه التعليمات وعدم محاولة عرقلتها".

وأعلن القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي، عن إصدار تعليمات بشأن حركة العجلات في العاصمة بغداد والمحافظات، وفيما طمأن العراقيين بأن هناك خططاً لمواجهة الاعتداءات الإرهابية، اعتبر أنه من غير الصحيح استخدام دماء الأبرياء للتسقيط السياسي. انتهى/خ.


اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://telegram.me/nabaa_news

التعليقات
الحقول التي تحتوي على (*) ضرورية
تغيير الرمز
آخر الأخبار
الاكثر مشاهدة
24ساعة
اسبوع
شهر
سنة
الكل
مواضيع الشبكة
اخر التعليقات
هيمن - عراق ديالى
كم سعر سياره اكد و تقصيد شهر...
الشركة العامة للسيارات تعلن عن بيع سيارات بالتقسيط للموظفين
ضياء هادي عناد - العراق
الصف السادس العلمي احيائي...
الاعلان عن نتائج الصف السادس الفرع العلمي الدور الاول للعام الدراسي 2015-2016
احمد علي الجبوري - بغداد
السلام عليكم ورحمة الله...لماذا سكتم على قانون محتجزي رفحاء الذي...
فيسبوك رئيس الوزراء "العبادي" متنفس لهموم العراقيين
ام علي - العراق . بغداد
السﻻم عليكم وفقكم الله وبارك الله بيكم على تعاونكم مع...
معهد الامام الحسين لرعاية أطفال التوحد يحتفل بتخرج دفعة من المصابين بعد إعادة تأهيلهم
فيس بوك