الجمعة 08 آب , 2015

مؤسسة جواد الائمة: دورة تثقيفية حول مفهوم السعادة (صور)

أقامت مؤسسة جواد الأئمة الثقافية الخيرية في كربلاء المقدسة، الجمعة، دورة تثقيفية حول مفهوم "السعادة وانعكاساته على الواقع الاجتماعي والحياة اليومية للأفراد والمجتمع".

وقالت، مديرة المؤسسة، وفاء قيس الاسدي، لوكالة النبأ/(الاخبار)، ان "هذه الدورة التثقيفية عقدت في وقت تمر به العائلة العراقية بمصاعب حياتية يومية عصيبة تثبط المعنويات، لذا كان من الضروري مواجهة هذه المصاعب بتنمية وزرع هذا المفهوم في النفوس".

وأضافت الاسدي: "حاضر في الندوة عميد كلية الزراعة في جامعة الديوانية الدكتور سعد التميمي الذي أكد على جملة أمور تساهم في أن نكون سعداء في حياتنا".

وتناولت الدورة عدة محاور منها "صنع المعروف والابتسامة في وجوه الناس ومقابلة الإساءة بالإحسان، وملء الفراغ بالبرامج التنموية الإيجابية والابتعاد عن الغضب والحسد".

واشارت الاسدي إلى جوانب أخرى تقوم بها المؤسسة الثقافية النسوية كان أبرزها "عقد دورات مستمرة لمختلف إعمار النساء مساهمة في رفع الوعي والثقافة من أجل خلق مجتمع يعي أهمية الحياة وسعادتها".

يذكر أن مؤسسة جواد الأئمة افتتحت خلال شهر رمضان من هذا العام وهي من المنظمات الاجتماعية في محافظة كربلاء التي تعمل في مجالي الثقافة والأعمال الخيرية.

اشترك في قناة النبأ على التلجرام لاخر الاخبارعلى الرابط ادناه
https://t.me/Annabaa_News_Agency
التعليقات

التعليقات
الحاذق
2015-8-9
نتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح
ولكن لو كان الإعلام عن الدورة قبل انعقادها لكانت الفائدة أعم